صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب الهلال يرحب بالقرعة والجنرال يؤكد hحترامهم للمنافسين

7


رحب المدرب التونسي إراد الزعفوري المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الهلال بقرعة مرحلة المجموعات لمسابقة كاس الإتحاد الافريقي لكرة القدم (الكونفدرالية) وعلق الزعفوري على القرعة واصفا إياها بالمتوازنة بالنسبة لهم في الجهاز الفني، وانهم في نادي الهلال عاقدين العزم على الذهاب لأبعد نقطة ممكنة في البطولة الكونفدرالية، والتعامل مع مباريات البطولة على إعتبارا أن كل لقاء عبارة عن نهائي قائم بذاته، ووجه الزعفوري رسالة لجماهير الفريق طالبهم فيها بالحرص على دعم اللاعبين في الفترة المقبلة وعدم تشكيل أي ضغوطات عليهم حتى تتحقق الأهداف المنشودة، معربا عن ثقته الكبيرة في اللاعبين وجماهير الفريق لتخطي مرحلة المجموعات والوصول للادوار المتقدمة.
وعلى صعيد متصل علق الجنرال حسن محمد صالح مدير الكرة بنادي الهلال كذلك على القرعة التي سحبت بالعاصمة المصرية ظهر اليوم، وقال ان الفريق الذي يبحث عن تحقيق البطولات ينظر لكل الفرق بمستوى واحد ينبغي فيه إحترام الخصم والحرص على إبعاده من دائرة المنافسة، مؤكدا توفيرهم لمناخ مناسب للاعبين والجهاز الفني حتى يسعد الهلال جماهيره الوفية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد