صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدير الإمدادات الطبية يتعهد بتوفير كل احتياجات الولاية من الأدوية

6

مدير الإمدادات الطبية يتعهد بتوفير كل احتياجات الولاية من الأدوية

الاماتونج :سلمى عبدالرازق
تعهد مدير عام الصندوق القومي للإمدادات الطبية د. بدرالدين الجزولي بتوفير كل احتياجات الولاية من الأدوية والإشراف على انتهاء المركز الرئيسي وتجهيز وتكملة المخزن الجديد.
بالدواء
وبحث مدير الامدادات خلال استقباله بمكتبه صباح اليوم مدير عام وزارة التنمية الاجتماعية بولاية غرب دارفور عثمان علي ابكر موقف الإمداد الدوائي المخصص من قبل الصندوق القومي للامدادات الطبية للولاية
مؤكدا تسليم الولاية عربة جديدة للإشراف مبينا أن عربات النقل الكبيرة سيتم تسليمهم عربة لنقل الأدوية في العام المقبل حسب الأولوية لاسطول العربات بالولايات وأطمأن الجزولي على وصول ادوية الربع الثالث للولاية خلال الأيام المنصرمة مشيرا أن تسليم الأدوية سيتم حسب الطلبات وإرسالها لهم وبخصوص اجهزة المسالك البولية إبان سيتم إرسالها للولاية لاحقا بعد انتهاء العطاء.
وأضاف بعد اطمئناننا على استقرار الأوضاع سنقوم بتغطية المرافق الصحية وقال مدير عام الوزارة في تصريح صحفي ان الاجتماع ناقش المشاكل التي تواجههم فيما يتعلق بترحيل الأدوية وحصص الولاية ووصول الأدوية في الوقت المحدد لتفادي حدوث انقطاع بجانب توفير مستهلكات المعامل والعمليات الجراحية وكذلك الاستعجال لافتتاح مبنى الإدارة الجديدة للصندوق القومي للامدادات الطبية بالولاية خاصة المخازن لحوجة الولاية للمخازن بجانب توفير الأجهزة والمعدات الخاصة بجراحة المسالك البولية المخصصة للولاية وتوفير عربات الدفع الرباعي العربات الكبيرة لترحيل الأدوية خاصة المناطق البعيدة مشيدا باستجابة الأمدادات الطبية في سرعة الاستجابة لحل كل الإشكالات المختلفة التي تواجههم لتوفير الأدوية للولاية حسب الكميات المطلوبة في الوقت المناسب.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد