صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدير المخابرات “مفضل” : جهاز المخابرات يعمل على تقديم “مبادرات وطنية” لتجاوز الأزمة الحالية

16

الخرطوم : الأماتونج

كشف المدير العام لجهاز المخابرات العامة ، الفريق أول أحمد إبراهيم مفضل، أن الجهاز يعمل على تقديم مبادرات وطنية عديدة، تساهم في تجاوز التحديات الراهنة التي تمر بها البلاد في كافة القضايا السياسية والأمنية والاقتصادية.

وذكر مفضل بحسب تصريح صحفي أن المرحلة التي تمر بها البلاد تحتاج لتضافر الجهود، وحشد المبادرات الوطنية للوصول بالبلاد الي مرحلة الاستقرار المنشود- وفقاً التصريح.

كما ثمن خلال لقاء تنويري بضباط الجهاز اليوم بالخرطوم المجهودات التي بذلها منسوبي الجهاز خلال المرحلة السابقة، حاثاً باستشعار المسؤولية والعمل على بذل المزيد من الجهد والعطاء.

وأعلن أن الجهاز سيعمل خلال الفترة القادمة علي ترسيخ مبدأ المهنية والاحترافية والقومية، وأشار إلى أن التدريب المهني المحترف سيكون أحد أولوياته خلال المرحلة القادمة.

وقال مفضل، إن جهاز المخابرات العامة ينتظره دور كبير خلال المرحلة القادمة للقيام بدوره كاملاً في جمع وتحليل المعلومات وتقديمها الي جهات اتخاذ القرار.

وأكد اهتمامه بافراد الجهاز وتوفير البيئة المناسبة لهم للقيام بواجبهم على أكمل وجه.

جدير بالذكر ان نائب المدير العام لجهاز المخابرات العامة اللواء ركن هشام حسين إبراهيم ، كان قد رحب في مستهل التنوير بالمدير العام ، وقال ان الجهاز سيعمل بطاقته القصوى لإعانة الجهاز التنفيذي على أداء مهمته وتحريك عجلة الإنتاج اقتصادياً وسياسياَ واجتماعياَ .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد