صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدير جامعة السودان يشهد توقيع إتفاقية في مجال الفيزياء الطبية

13

الاماتونج : سلمى عبدالرازق
شهد البروفيسور عوض سعد حسن مدير جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا صباح اليوم 19 نوفمبر2019م حفل توقيع إتفاقية التعاون المشترك بين جامعة السودان، جامعة النيلين، هيئة الطاقة الذرية السودانية، مستشفى الخرطوم لعلاج الأورام بين هذه المؤسسات ومجموعة المستشفيات العالمية (مستشفى يونيفرسال)، قد تم الإتفاق على التبادل الأكاديمي ونقل المعرفة وتنفيذ البحوث العلمية في مجال الفيزياء الطبية والحيوية، هذا وقد إلتزم البروفيسور سعد بتوفير فرص التدريب للطلاب بكلية العلوم قسم الفيزياء الطبية وكلية علوم الأشعة الطبية والهندسة النووية وغيرها من كليات الجامعة حسب الحوجة والضرورة.
وقد خاطب البروفيسور عوض الحفل وترحم على أرواح شهداء ثورة ديسمبر المجيدة ودعا بالشفاء للمصابين والجرحى، وثمن سيادته على الدور المتعاظم للتعاون الأكاديمي الذي يسهم في تبادل الخبرات وتطوير الجانب العملي وزيادة الذخيرة المعرفية.
وتجدر الإشارة إلى أن توقيع الإتفاقية كان في إطار إحتفال جامعة النيلين باليوم العالمي للفيزياء الطبية برعاية البروفيسور محمد الأمين أحمد مدير جامعة النيلين وتشريف البروفيسور صديق تاور عضو مجلس السيادة وبحضور لفيف من الأكاديميين والطلاب والإداريين من الجهات ذات الصلة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد