صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدير عام التعليم يدشن حملة منظمة اطباء بلا حدود السودانية لمجابهة جائحة كورونا في المدارس

9

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

 دشن مدير عام وزارة التربية والتعليم ولاية الخرطوم د . قريب الله محمد احمدحملة منظمة اطباء بلا حدود السودانية لمجابهة كورونا في المدارس واكد «قريب الله» اهتمام الوزارة بالصحة المدرسية لأهميتها في بناء جيل يسهم في بناء السودان مشيراً الى الحوجة الماسة للتوعية وتوفير المعينات لتطبيق الاشتراطات الصحية الخاصة بجائحة كورونا جاء ذلك خلال لقاء مدير عام التعليم مع منظمة اطباء بلا حدود السودانية برئاسة الوزارة . رحب مدير عام التعليم ً بحملة مجابهة كورونا في المدارس و الجهود المبذولة من منظمة اطباء بلا حدود السودانية لتقديم الخدمة لمدارس ولاية الخرطوم .

        ووجه سيادته المنظمة بالتواصل مع مشرفي الصحة المدرسية بالمحليات السبع و اعرب عن شكره لما تقوم به المنظمة من توعية و تقديم المعينات .

         من جهته اكد مدير منظمة اطباء بالا حدود السودانية د. حسام موسى حسن ان حملة مجابهة جائحة كورونا تستهدف المدارس للتوعية و رفع الوقائية و تطعيم المعلمين و قال “حسام” استهدفت الحملة توزيع عدد(90) الف كمامة ومعقم .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد