صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدير عام التعليم يدعو الإعلام لشراكة مع التعليم تحدث التغيير في المجتمع

13

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

 نظمت جمعية اعلاميون من اجل الأطفال بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم – ولاية الخرطوم ومنظمة رعاية الطفولة العالمية الورشة التنويرية الاعلاميين حول لائحة الجزاءات المحظورة بالمؤسسات التعليمية ودليل البدائل التربوية للعقوبات البدنية.

  استهدفت الاعلامين والادارات العامة بوزارة التربية والتعليم وتنويرهم بإجازة لائحة الجزاءات المحظورة بالمؤسسات التعليمية من قبل الوزير السابق البروفيسور محمد الامين التوم في نوفمبر 2020م.

وتنويرهم بالاطار الوطني لتنظيم السلوك بالمؤسسات التعليمية.

  قال مدير عام التعليم الاستاذ محمد إبراهيم علي ان الاعلام شريك في العملية التربوية ويجب ان يعمل وفق المهنية والتخصصية والتزويد بالمعارف والخبرات وأشار الي فترة السبعينيات ودور مجلة الثقافة السودانية ، وقال نتطلع الي تعليم واعلام يخرج مواطن صالح يقود التغيير.

من جانبها اكدت مدير وحدة الإرشاد النفسي والسلامة للمؤسسات التعليمة بالوزارة الدكتورة إخلاص عباس ان هذه اللائحة تطبق على التلاميذ والعاملين بالمؤسسات التعليمية في التعليم النظامي للمدارس الحكومية وغير الحكومية تشمل التعليم قبل المدرسي وتعليم الاساس والثانوي والتعليم القرآني والتعليم الفني ومراكز التغذية والفلاحة المدرسية واليافعين وذوي الإعاقة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد