صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدير عام التعليم يوجه بضرورة التنسيق بين الإدارات لتكامل الجهود

17

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

 عقد مدير عام وزارة التربية والتعليم ولاية الخرطوم الاستاذ محمد ابراهيم علي صباح اليوم الخميس اجتماعا مطولا مع الادارة العامة للشئون المالية والموارد البشرية.

ويأتي الاجتماع في إطار متابعة العمل ومناقشة الصعوبات التي قد توثر على اداء الموظفين لمهامهم.

وحيا مدير عام التعليم محمد ابراهيم في مطلع حديثه الحضور مهنئاً بمناسبة حلول الشهر الفضيل.

 وأكد في حديثه بأن العمل في وزارة التربية لابد ان يكون فيه روح الفريق الواحد ونوه الي ضرورة تركيز الجهود لتقديم الخدمة الممتازة في العمل .

وقال ان الوزارة تمثل كل الولاية وان حجم العمل فيها كبير ويحتاج للتعاون المثمر البناء ، وأضاف ان العمل داخل الوزارة مرتبط بتقويم زمني ، وأشار الى امتحانات شهادتي الأساس والثانوي مؤكداً أن كل خطوة فيها تحتاج لتحديد تاريخ ، وكذلك التقديم لمشاريع التنمية وتنقلات المعلمين.

من جانبه كشف مدير الإدارة العامة لشئون المالية والموارد البشرية الأستاذ قريب الله محمد أحمد استقرار تدفق المال في الربع الأول من العام من قبل وزارة المالية ، ووصفه بالممتاز مقارنة بالعشرة أعوام السابقة.

 وقال ان التحدي الأكبر هم برنامجين هم (امتحانات شهادة الأساس والثانوي) وتزامنها مع بعض في وقت قريب.

وفي ختام الاجتماع أكد مدير عام التعليم علي أهمية التنسيق بين الإدارات والإدارة العامة لشئون المالية والموارد البشرية ، وعول علي إدارة المالية ان توصل متابعاتها مع وزارة المالية .

كما دعا سيادته علي ضرورة بث روح الفريق الواحد داخل العمل وروح الديمقراطية مما يحافظ علي سير العمل بالشكل الصحيح والتميز علي مستوى لأداء.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد