صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدير عام الشرطة «يقسم بالله» متوعداً بحسم التراخي الأمني و المركبات «الغير مرخصة» نهائياً

9

مدير عام الشرطة «يقسم بالله» متوعداً بحسم التراخي الأمني و المركبات «الغير مرخصة» نهائياً

الخرطوم : الأماتونج

أقسم الفريق أول شرطة «حقوقي» عزالدين الشيخ علي منصور مدير عام قوات الشرطة السودانية، جازماً متوعداً بحسم التراخي الأمني و المركبات «الغير مرخصة» نهائيا.

وأظهر مقطع فيديو «عزالدين» أمام جمع من قواته وقد أقسم بالله مهدداً في حال أي تراخي من قبل المرور أو استمرار هذا الوضع بهذه الطريقة من الإنفلات، نقلهم إلى أماكن يتحدث بها السودان كله.

وتساءل «عزالدين» ” لماذا هذه المواتر والركشات والعربات تستبيح شوارع المدينة وهي ليست مرخصة”.

وقال خلال وقوفه يوم أمس على ضبط أكثر من 300 “موتر” بمدينة أمدرمان الكبرى، بدون لوحات وبدون ترخيص، “أن ماتم من ضبط لمئات المواتر اليوم بدون ترخيص، لايعد انجازاً وإنما كان هناك اخفاق وتراخي وعدم عمل تم تعديله”.

مضيفاً ” ان هذا مظهر للانفلات الأمني، الزول كان خطف نعرفو كيف كان قتل نعرفو كيف” وزاد “هذه المركبات المخالفة جاي كيف هسه عندها أوراق ما عندها أورق الحدود مستباحة”.

وشدد قائلاً: ” علي بالايمان هذا الوضع يستمر بهذه الطريقة أجيب ناس المرور ديل أوقفهم انتباه وبالطائرة انقلهم لأماكن يتحدث بها السودان كلو والكلام دا ينطبق على جميع شرطة الولاية دي أي تراخي والله ما أخليهو”.

ونفذت شرطة ولاية الخرطوم يوم الاحد حملة بمدينة أمدرمان الكبرى أسفرت عن القبض على 306 متهماً ببلاغات مختلفة، وضبط 308 موتر بدون لوحات وبدون ترخيص، وضبط 52 ركشة بدون لوحات وبدون ترخيص، ومداهمة 148 من أوكار الجريمة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد