صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدير عام قوات الشرطة: الشعب لن يرى منا إلا الخير

8

 

تمكنت الشرطة من احتواء احتجاجات متفرقة اندلعت أمس الثلاثاء بوسط الخرطوم، في أعقاب مسيرة دعا لها عدد من السياسيين، واستخدمت قوات الشرطة الغاز المسيل للدموع لتفريغ المحتجين.

وفي السياق أكد مدير عام قوات الشرطة، الفريق أول الطيب علي بابكر ، أن منسوبي قواته لم ولن يكونوا يوماً من الأيام أداة للقمع، قائلاً: (ليس هناك عداء للشرطة لأحد)، مبيناً أنها تؤدي واجبها الدستوري في حماية المواطن عبر معايير دولية وأخلاقية.

وقطع مدير عام قوات الشرطة، لدى مخاطبة حفل توقيع وثيقة تغطية قوات الشرطة وأسرهم بالتأمين الصحي، بأن الشعب السوداني لن يرى من الشرطة إلا الخير، مشيراً إلى أن قدرها جعلها تتحمل المسؤوليات وتسهر على أمن البلاد وفقاً لواجباتها الدستورية، وقال بابكر إن الشرطي السوداني هو الوحيد في دول المحيط الذي يعمل أكثر من (12) ساعة في اليوم وفق التزام عقده، ومن باب أولى أن يبادله المواطن وفاءً بوفاء، لافتاً إلى أن الشرطة رغم المحن تؤدي واجباتها وفق قيم محددة وليس لها عداء مع أحد، وتعهد بإدخال جميع منسوبي الشرطة وأسرهم تحت مظلة التأمين الصحي.

صحيفة آخر لحظة

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد