صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدير قوات الشرطة يؤكد الاستمرار في تطوير وترقية العمل الشرطي

97

 

الخرطوم /الاماتونج

ترأس الفريق أول شرطة الطيب بابكر علي المدير العام لقوات الشرطة اليوم اجتماع  هيئة إدارة الشرطة و ذلك بقاعة وزارة الداخلية بحضور أعضاء الهيئة.  وأكد المدير العام لقوات الشرطة المضي قدماً في مواصلة المسيرة نحو ترقية وتطوير العمل الشرطي والاهتمام بالعنصر البشري عبر التأهيل ورفع القدرات والاضطلاع بالواجب الدستوري والقانوني بجانب مكافحة الجريمة والحد منها والارتقاء بالخدمات الشرطية المقدمة للمواطنين بما يحقق الرضا  عبر الإدارات الشرطية المختلفة.

وأوضح اللواء شرطة عبد الله محمد عمر أحمد رئيس هيئة التوجية والخدمات أن هذا الاجتماع يأتي بمثابة أول اجتماع لهيئة إدارة الشرطة الجديدة الذي ترأسه الفريق أول شرطة الطيب بابكر المدير العام لقوات الشرطة والذي رحب في مستهل الاجتماع بالحضور، مقدماً شكره وتقديره لأعضاء هيئة إدارة وقيادة الشرطة السابقة على المجهودات والأداء الممتاز إبان فترتها السابقة مما أسهم في النهضة التي شهدتها الشرطة فى كافة مجالاتها، مؤكداً أن هيئة الإدارة والقيادة الحالية ستسير على ذات الدرب والنهج بما يخدم عملية النهوض بأداء قوات الشرطة وتجويد وتطوير الخدمات الأمنية والمعاملاتية التي تقدمها الشرطة للمواطنين بمختلف إداراتها وأقسامها بجانب مناقشة الاهتمام بالقوات وأدائها.

وقال أن الاجتماع ناقش أيضاً بعض الموضوعات المتعلقة بتحسين معاش الشرطي بالخدمة والمعاش .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد