صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدير هيئة تنظيم الإتصالات السنغالي يزور (سوداتل) ويشيد بإمكانياتها

16

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

زار مدير هيئة تنظيم الإتصالات السنغالي عبدول لي، اليوم الأحد 20 مارس المبنى الرئيسي لمجموعة (سوداتل) للإتصالات بالخرطوم .

 حيث كان في استقباله الرئيس التنفيذي والمدير العام م. مجدي طه بجانب فريق الإدارة التنفيذية العليا بسوداتل .

ورحب الرئيس التنفيذي لمجموعة سوداتل للاتصالات بزيارة مدير هيئة تنظيم الإتصالات السنغالي مشيراً إلى أن الزيارة تأتي في إطار العلاقة القوية والراسخة بين جهاز تنظيم الإتصالات السنغالي ومجموعة سوداتل .

وأوضح طه أن سوداتل إحدى الشركات العملاقة في مجال الاتصالات و تتطلع لتقديم خدماتها في القارة الافريقية لما تملكه من إمكانيات ضخمة تؤهلها لذلك .

واستمع الوفد إلى شرح وافي من قبل القيادة التنفيذية عن مسيرة (سوداتل) وما حققته من إنجازات وعن خطتها المستقبلية والاستراتيجية الطموحة على المستوى الإقليمي .

من جانبه أشاد عبدول لي بمجموعة سوداتل ورؤيتها الواضحة نحو التطور في مجال الاتصالات وتقانة المعلومات مضيفا أن الزيارة كانت ناجحة ونتطلع الى المزيد من التعاون المثمر بيننا .

كما أبدى إعجابه بمركز بيانات سوداتل وامكانياتها التقنية والفنية العالية والبنية التحتية المتطورة التي تتمتع بها المجموعة.

جدير بالذكر أن مجموعة سوداتل للإتصالات لها استثماراً ناجحاً بدولة السنغال عبر مشغلها ( اكسبريسو) .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد