صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مركز الملك سلمان يقدم دعما لمتضرري السيول بمحلية الجبلين

8

الخرطوم : الأماتونج

شهد الأستاذ الوليد عامر بحر المدير التنفيذي لمحلية الجبلين بولاية النيل الابيض امس بحي مربع عشرة بالجبلين إنطلاقة عمليات توزيع مواد إيواء ومساعدات إنسانية لمتضرري السيول والأمطار بالمحلية خلال خريف هذا العام قدمها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتعاون مع منظمة الاغتنام للتنمية البشرية بالولاية .

وإمتدح المدير التنفيذي لمحلية الجبلين جهود مركز الملك سلمان ومنظمة الاغتنام للأعمال الجليلة والخيرية التي ظلا يقومان بها المركز والمنظمة لخدمة إنسان المحلية مشيرا الي ان تقديم هذه المساعدات الإنسانية ومواد الإيواء تسهم في رفع المعاناة عن كاهل المتضررين وتخفيف حدة معاناتهم عقب فقدانهم منازلهم وممتلكاتهم بسبب كارثة الأمطار والسيول والفيضانات الاخيرة . ودعا المدير التنفيذي القائمين علي امر مركز الملك سلمان ومنظمة الاغتنام لمواصلة العمل على تقديم مزيد من الأعمال الخيرية والإنسانية لكل المتأثرين بالمحلية .

من جهته أبان الأستاذ علاء الدين عبد الله عبد اللطيف ممثل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ان المركز ومنظمة الاغتنام يعملان لنجدة المتضررين من السيول والأمطار بالولاية خلال خريف هذا العام مثمنا الدعم الكبير والسخي الذي ظلت تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مؤكدا ان هذه المساعدات ومواد الإيواء التي تم تقدمها لعدد من الأحياء والمناطق بالجبلين تقدر بحوالي اربعين خيمة مجهزة بكافة ملحقاتها من بطاطين ونواميس وفرشات ارضية بغرض مساعدة الأسر المتضررة وتعويضها عن ما فقدته معلنا مواصلة المركز ومنظمة الاغتنام تقديم مثل هذه الأعمال الخيرية والإنسانية .

إلى ذلك اشاد الشيخ نجم الدين محمد علي ممثل امين جماعة انصار السنة ومندوب منظمة الاغتنام بمحلية الجبلين بالاستجابة السريعة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لنداء متضرري السيول والأمطار بالجبلين مؤكدا ان كل أسرة تضررت كليا بانهيار منزلها سيتم منحها خيمة مجهزة بكافة ملحقاتها وكذلك سيتم تقديم الدعم للمتضررين بشكل جزئي بتقديم بعض المعينات لهم معربا عن شكره وتقديره لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد