صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مريخ الأبيض يتعاقد مع المدرب الشاب أيمن دامبا والمدرب العام حبه

26

حسم رئيس نادي مريخ الابيض الاستاذ محمد سوركتي رفقة رئيس القطاع الرياضي الأستاذ محمد أيوب أمر الجهاز الفني الجديد بإكمال الاتفاق مع المدير الفني الشاب أيمن دأمبا بعد مفاوضات قادها رئيس النادي ورئيس القطاع الرياضي في بحر الاسبوع الماضي انتهت بالتعاقد معه والمدرب العام النذير حبة .

وسيكشف مجلس الادارة الطاقم الفني كامل عقب نهاية المفاوضات مع مساعد المدرب والمعد البدني ومدرب الحراس حيث تواصلوا مع عدد من الأسماء المقترحة من جانب المدير الفني أيمن دامبا .

وقال رئيس النادي محمد سوركتي أن مجلس ادارة النادي دخل في مشاورات منذ اسابيع بشان المدير الفني ووجد المدرب أيمن دامبا تأييد كامل من مجلس الادارة ، وأشاد بقدرات دامبا والنجاحات التي حققها في الاندية التي دربها بالممتاز والدرجة الاولى وإمتدح قدرات المدرب العام النذير حبه وأصفا أياه بالشاب الطموح وصاحب الخبرة في الدوري التاهيلي والوسيط وإقناعه لم يكن بالامر الساهل لو طلبه المدير الفني .

رئيس القطاع الرياضي محمد ايوب أكد ان دامبا يتمتع بمواصفات مطلوبة في مريخ الابيض وأنه تحدث عن تفاصيل مهمة عن النادي وفريق كرة القدم وناقش العديد من الشؤون المتعلقة بكيفية إنجاح الموسم والضمانات لذلك وغيرها مما يؤكد رغبته في موسم ناجح مع مريخ التحدي .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد