صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مسؤول برلماني يشتري “30” قطعة سكنية بالخرطوم ويُمنح “4” هديةً

8

 

علم المتابعات مصادرها بإقدام مسؤول كبير بالمجلس الوطني في السودان، على شراء “30” قطعة أرض سكنية بإحدى قرى محلية جبل أولياء بقيمة “37” ألف جنيه من أحد أعيان المنطقة، ويدعي أنه “العمدة”، وبدوره منح المسؤول “4” قطع أرض كهدية بعد إتمام الصفقة.

وقالت المصادر إن المسؤول البرلماني وعضو هيئة قيادة المجلس الوطني المكونة من “الرئيس ونوابه الثلاث ورؤساء اللجان الدائمة” أشترى القطع السكنية بواسطة عضو بالمجلس متهم بالاحتيال على “128” موظفاً بالبرلمان وباستيلائه على مبالغ مالية كبير منهم نظير بيع أراضٍ سكنية لهم بالتقسيط في ذات المنطقة بقيمة “7” ألف جنيه للقطعة.

وأكد مسؤول بالمنطقة “أشترط حجب أسمه”، صحة شراء المسؤول البرلماني للأراضي السكنية، لكنه قال إن بعض أهالي المنطقة اعتبروا العملية غير قانونية لجهة أن البائع لا يملك أراضٍ سكنية بالقرية.

وأضاف: “البرلماني دفع مبلغ 37 ألف جنيه لشراء الأراضي وذهب للتسلم لكن لا أدرى هل تمت العملية أم تراجع بعد رفض أهالي المنطقة عملية البيع”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد