صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مسؤول سعودي يُشيد بتجديد البشير لدعم الشرعية باليمن

8

 

قال وكيل إدارة الإعلام الخارجي بوزارة الإعلام السعودية، خالد الغامدي، إن تجديد الرئيس السوداني، البشير، لدعم الشرعية في اليمن ودعم المملكة للمحافظة على سيادتها وسلامة الأماكن المقدسة، يدل على تمسك قيادتي البلدين باستمرارية التعاون وتطوير العلاقات إلى الأمام.

وامتدح الغامدي الدور الرائد والكبير من حكومة وشعب السودان ودعمهم المتواصل لمواقف المملكة، مشيراً إلى النشاط الكبير عبر تبادل الاتصال الإعلامي بين السودان والمملكة العربية السعودية.

وأضاف “مشاركة نخبة من قادة العمل الإعلامي السوداني في اختيار الرياض عاصمة الإعلام العربي يدل على قوة العلاقات في هذا المجال”.

وأثنى الغامدي على مشاركة وزير الإعلام السوداني، بشارة جمعة أرور، في الملتقى الذي أدى لدفعة قوية في العلاقات، مبيناً أن شعب السودان أقرب إلى قلوب السعوديين، مشيداً بهذه المشاركة الكبيرة من الإعلام السوداني الذي وصفه بالممتاز.

وقال إن هنالك تبادلاً بين البلدين في المجال الإعلامي وخاصة وكالتي الأنباء في البلدين، مؤكداً استمرار التواصل في مجال الإعلام بين السودان والمملكة وإنفاذ الاتفاقيات الموقعة في قطاعات الإعلام كافة.

ونوه الغامدي إلى أن كل الإعلاميين العرب يعرفون تماماً قضية اليمن والتناول الإعلامي لها، والمخطط الإيراني في المنطقة، لذلك تحتم وجود إعلام موضوعي يتناول هذه القضية على الوجه المطلوب.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد