صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مساعد البشير يبرّئ الشعب من التخريب ويدعو المؤتمر الوطني الى ضبط النفس

9

 

الاحداث/ برأ مساعد رئيس الجمهورية نائب رئيس المؤتمر الوطني دكتور فيصل حسن ابراهيم الشعب السوداني من مخططات التخريب وتدمير الوطن وأكد أنه ملتف حول قيادته تماما واتهم ابراهيم احزاب اليسار السوداني بالهروب من انتخابات 2020 والسعي لتقويض الأمن والاستقرار والسلام في السودان وذلك بتدبير وتأجيج الأحداث الحالية باستغلال الأزمات التي تعاني منها البلاد وأكد ان اعترفت بها الحكومة وتسعى لوضع الحلول الجذرية لها.

وقال ابراهيم خلال مخاطبته ختام مؤتمرات البناء التنظيمي القاعدي لشعب الأساس للحزب بمحلية الخرطوم مؤتمر أساس المنشية بمنطقة البراري إن كوادر اليسار يديرون حملة إلكترونية من بعض العواصم الأوروبية والأمريكية لإسقاط النظام، وأكد أن كل مساعيهم في ذلك باءت بالفشل.

ودعا ابراهيم عضوية حزب المؤتمر الوطني للتحلي بأعلى درجات الوعي وضبط النفس، وجدد التزام حزبه بنهج الحوار الوطني الذي اختطه رئيس الجمهورية والالتزام الكامل بمخرجاته وبالوثيقة الوطنية، ودعا جميع الأحزاب وما تبقى من الحركات المسلحة للانضمام لركب الحوار.

وأضاف ابراهيم حزب المؤتمر الوطني منذ تأسيسه وحتى الآن ظل منتظماً وملتزماً بعقد مؤتمراته العامة من شعبة الأساس وحتى مؤتمره العام ويعقد شوراه أيضاً بصورة منتظمة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد