صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مساعد رئيس الجمهورية يشيد بأداء اتحاد المعلمين العام

13

الاماتونج : سلمى عبدالرازق
أشاد مساعد رئيس الجمهورية الدكتور فيصل حسن إبراهيم بأداء المكتب التنفيذي للاتحاد المهني العام للمعلمين السودانيين ، وثمن دوره في إشراكه لرئاسة الجمهورية في جميع مناسباته وبرامجه التي عدها ووصفها من أفضل البرامج التي تفوق بها على جميع الاتحادات المهنية الأخرى من خلال متابعتهم لأعماله ومشروعاته المهنية المتعددة وبرامجه الرائعة، جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري بوفد الاتحاد بقيادة السيد نقيب المعلمين السودانيين.
وعبرالأستاذ شهاب الدين محمد عثمان الماحي الأمين العام للاتحاد عن سعادة الإتحاد بلقاء السيد مساعد رئيس الجمهورية الذي أحاطهم بإشادات خاصة وامتدح جهودهم التي ظلوا يبذلونها على الدوام ترقية لمهنة التعليم وخدمة للمعلمين الشرفاء الأجلاء، كما ثمن مشاركة الاتحاد لرئاسة الجمهورية في كافة مناسباته واحتفالاته، مشيرا إلى تشريف المشير عمر حسن أحمد البشير رئيس الجمهورية لجميع احتفالات المعلمين ومناداته المستمرة للاحتفاء بهم وجعل راتبهم هو القياس في الدولة. واوضح الأمين العام أن مساعد رئيس الجمهورية قدم لهم شكر رئاسة الجمهورية لمواقفهم المشرفة من أجل استقرار العملية التعليمية في البلاد، ومساهمتهم البائنة في ترقية مهنة التعليم على مستوى المركز وعلى مستوى الاتحادات المهنية للمعلمين بولايات السودان المؤتلفة، وثمن عاليا مجاهدات المعلمين وما يطلعون به من جهود متعاظمة لجودة التعليم والارتقاء به.
وكشف شهاب عن موافقة رئاسة الجمهورية وتأمينها لرعاية برنامج عيد المعلم على أن يكون الاحتفال به لمدة أسبوع خلال اليوم العالمي للمعلم في شهر أكتوبر القادم ، لتتحقق الكثير من المكاسب والأمنيات العديدة للمعلمين ، منوها إلى أن هذا الاحتفال سيتواصل تباعا وسيجني المعلمون فوائده بصورة مستمرة عبر ترقية المهنة واستقرار أوضاعهم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد