صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مستشفى ابراهيم مالك يكشف عن اجراء اول عملية لاستئصال الورم الخبيث من العظام

34

الامانونج: سلمى عبدالرازق
كشف المدير العام لمستشفى ابراهيم مالك د.حسن بحاري عن اجراء أول عمليات لاستئصال الورم الخبيث من العظام ضمن عمليات نوعية اخرى شملت استئصال القولون بالمنظار واورام العظام في اطار خطة استراتجية وضعتها ادارة المستشفى حتى العام 2023 للارتقاء بالخدمات الطبية وتشييد 6 ابراج لتقديم خدمات طبية بصورة متطورة للمواطنيين. ويبلغ التردد السنوي خلال العام الماضي 350 الف مريض من ضمنهم 2460 من الاجانب.
وقال بحاري في تنوير لوسائل الاعلام ان ادارة المستشفى تسعى عبر تشييد ابراجها لتقديم خدماتها الطبية للمواطنيين بمعيار جودة تشمل كل الجوانب وانها تسعى لتكون مرجعا لدول شرق ووسط افريقيا في تقديم خدمات التخصصات الدقيقة في اطار رؤية لمستشفى ابراهيم مالك بتقديم رعاية صحية امنة بجودة عالية.
واضاف بالقول :” نسعى من ضمن خططنا الى تقديم خدمات الطوارئ الطبية للمرضى في منازلهم من خلال مشروع ماكينات غسيل متحرك لمرضى الكلى.”
وكشف عن اجراء 16 عملية نوعية في جراحة العظام بمستشفى ابراهيم مالك برسوم مالية مخفضة لتقليل التكلفة عن المواطنيين مقارنة برسوم المستشفيات الخاصة.
ووجه نداء الى القطاع الخاص ورأس المال الوطني لدعم الانشاءات الجديدة للمستشفى والمساهمة في تطويرها المعماري والخدمي من خلال صيغ متعددة للشراكات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد