صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مصادر لـ(التيار): اسناد التحقيقات مع (وداد بابكر) لضابط برتبة (لواء)

9

 

أكدت مصادر متطابقة لـ(التيار)، أن زوجة المخلوع “وداد بابكر” لاتزال موجودة بقسم التحقيقات الجنائية ببحري، حيث تخضع للتحقيقات، وأبلغت مصدر موثوق به (التيار) أمس (الاثنين) أنه تم تحويل التحقيق مع زوجة المخلوع إلى ضابط برتبة (لواء)، وكان ضابط برتبة عقيد بإدارة التحقيقات الجنائية بالإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية قد أشرف على التحقيق مع “وداد بابكر”، منذ القبض عليها يوم (الخميس) الماضي بنيابة الثراء الحرام والمشبوه وإحالتها إلى “قسم التحقيقات الجنائية ببحري” في وقت لاحق من ذات اليوم، وأكد المصدر أنه قد تمت مخاطبة مصلحة الأراضي لمعرفة ما تمتلكة “وداد” من أراضٍ وعقارات، ومعرفة مصادرها.

وفي السياق نفت مصادر ما تناقلته بعض الوسائط بشأن ترحيل زوجة المخلوع الموقوفة على ذمة قضايا (ثراء حرام ومشبوه) لسجن النساء، وأكدت المصادر أن التحقيقات مستمرة معها بقسم بحري، بشأن ما تملكه من (أراضٍ، عقارات، حسابات مصرفية، وشركات و منظمات)، وأوقفت النيابة الزوجة الثانية للمخلوع عمر البشير، صبيحة يوم الخميس الماضي، وتم فتح بلاغ في مواجهتها تحت المادة (7) من قانون مكافحة الثراء الحرام والمشبوه.

جريدة التيار

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد