صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مطالب لوزراء القطاع الاقتصادي بوقف التصريحات المحبطة للشعب السوداني

6

 

قال عضو المجلس السيادي الاستاذ محمد الفكي سليمان أن السودان يعاني من تحديات وصعوبات اقتصادية كبيرة حرمته من استغلال موارده. ودعا في تصريح صحفي أعضاء الجبهة الثورية لمشاركة المعاناة التي تواجه المواطنيين والعمل على إيجاد طريق لوقف الحرب التي حرمت السودان من استغلال موارده العظيمة. وقال إن حال توقفت الحرب سيكون الوضع افضل ويتحسن، وشدد علي أهمية تكاتف الجميع لمعالجة هذه الأوضاع.

وقالت الاستاذة بكليات الاقتصاد د. عبير الهاشمي ان الحروب لها تأثير سيئ على الاوضاع كافة لاسيما الاقتصادية ولكن ارادة الشعوب تقود الحكومات لتجاوز تلك الآثار، وطالبت الحكومة ببذل جهود أكبر للنهوض بالاقتصاد السوداني وعدم الركون لأسباب الحروب واضافت بأن ثورة الشعب السوداني كانت من أجل التغيير للأفضل وليس استمرار التباكي علي التركة الثقيلة للعهد السابق. وطالبت د. عبير وزراء القطاع الاقتصادي في حكومة حمدوك للاسراع بتقديم الافكار والحلول للأزمة الاقتصادية الماثلة بدلاً عن اثارة التصريحات التي ترفع معدلات الاحباط بين أهل السودان خاصة الشباب الذي خرج في ثورة ديسمبر المجيدة بحثاً عن مستقبل أفضل.

صحيفة الانتباهة

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد