صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

معتز موسى يدشن اسواق الشباب للبيع بسعر المصنع

15

الخرطوم: الاماتونج
يدشن رئيس مجلس الوزراء القومي وزير المالية والتخطيط الاقتصادي الأستاذ معتز موسي أسواق الشباب للبيع بسعر المصنع بالساحة الخضراء الرابعة عصر غد الخميس. وأشار رئيس الاتحاد الوطني للشباب السوداني محمود ود احمد الي ان هذه الاسواق تأتي ضمن مشروع اقتصادي يتبناه الاتحاد عبر شركائه من اصحاب المصانع والشركات الوطنية وأوضح انه يهدف لتوفير السلع والبيع بسعر المصنع وتعهد بقطع الطريق امام الجشعين من السماسرة والوسطاء الذين يستغلون حاجة المواطن وأعلن تدشين الأسواق يوم الخميس بالساحة الخضراء بمشاركة أكثر من (53) مصنع وشركة وافقوا علي البيع بسعر المصنع وأعلن عن اكتمال ترتيبات أسواق وفرة لصغار المنتجين التي تنفذها مشاريع استقرار الشباب التابعة للاتحاد الوطني ودعا حكومات الولايات لتخصيص المواقع لإقامة هذه الأسواق.وأكد وداحمد استمرار جهود الاتحاد في العمل علي لعب دور يسهم في تخفيف الضغوط التي تعيشها الاسر جراء زيادة الأسعار وأوضح أن الأسواق ستستمر لمدةستة اشهر وأضاف نعمل علي أن تكون هذه الأسواق ثابته علي مدار العام لتسهم في خفض اسعار السلع الغذائية للمواطنين واثني علي دور المصانع والشركات الوطنية.
يذكر ان هذه الأسواق توفر كافة متطلبات المواطنين ويعتبر مشروع وفرة شراكة حقيقية بين صغار المنتجين والمصانع والشركات لتوفير مستلزمات المواطنين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد