صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مفوض الإستثمار في زيارة نادي النيل العالمي

35

مفوض الإستثمار في زيارة نادي النيل العالمي

الاماتونج : سلمى عبدالرازق
قام مفوض الإستثمار بولاية الخرطوم أ. إيهاب هاشم إسماعيل ليلة أمس بزيارة نادي النيل العالمي برفقة مدير الادارة العامة للترويج ومدير العلاقات الخارجية بالمفوضية قام خلالها بلقاء مدير النادي أ.عصام عبدالقادر الجيلاني ونائب مدير النادي أ. محمد علي حامد .
كما طاف السيد المفوض والوفد المرافق له على أرجاء النادي للتعرف على الخدمات التي يقدمها النادي للمرتاديه .
مفوض الإستثمار خلال إجتماعه والوفد المرافق له بمدير النادي ونائبه ذكر :أن الزيارة تاتي في أطار التعاون وتكامل الادوار لنشر ثقافة الإستثمار وكيف يحقق الإستثمار التنمية ويتكامل مع مفهوم الأمن الشامل الاقتصادي والمجتمعي .
داعياً إلى تكوين آلية مشتركه بين المفوضية والنادي لتبادل المنافع والوصول للاهداف المشتركه وتنظيم الفعاليات والأنشطه التي تُمَكن من نشر ثقافة الإستثمار كالمعارض والمؤتمرات والمنتديات والليالي الثقافية خاصة أن موقع النادي كواجهَ نيليه يساهم في تنشيط وجذب السياحة لولاية الخرطوم وهي إحدي القطاعات المستهدفة في عملية الإستثمار .
مدير النادي أ.عصام الجيلاني قال: ان قطاع السياحة في السودان معول عليه كمدخل لجذب الإستثمار للبلاد وهو قطاع محوري يشترك فيه الجميع و يمكن أن ينهض بتكاتف الايدي وتكامل الأدوار والتعاون التام لكل اصحاب المهن المختلفة ، مرحباً بالشراكة والتعاون مع مفوضية تشجيع الإستثمار ولاية الخرطوم مبشراً بان النادي جزء من الأمان الأسري ، ولديهم الكثير من الخُطط والبرامج الترفيهية غير المسبوقة ستنفذ مستقبلاً لتحدث نقلة نوعية للجانب السياحي في ولاية الخرطوم .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد