صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مكافحة التهريب بوادي حلفا تضبط (91) كيلو جرام مخدرات

21

الخرطوم : الأماتونج

 تمكنت قوة فرع مكافحة التهريب وادي حلفا من إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من المخدرات (أفيون – ايس) وذلك اثر توافر معلومات دقيقة للفرعية وبعد متابعة بكل مهنية ورصد تم عمل كمين محكم أسفر عن ضبط المخدرات بصحراء الولاية الشمالية شرق مدينة وادي حلفا. وأمتدح العميد شرطة حقوقي عبد الرحمن بدوي عبيد مدير دائرة شئون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب جهود قوات الإدارة العامة لمكافحة التهريب بالجمارك في الحفاظ علي اقتصاد البلاد و الحد من كافة أنواع التهريب، مشيداً بفرعية المكافحة وادي حلفا والضبطية النوعية لعدد ٤٣ كيلو و ٦٠٠جرام من مخدر (الايس) مخبأة داخل اكياس وعدد ٥٨ كيلو و ٨٠٠ جرام من مخدر الافيون الخام الذي يحتوي على مادة الكودايين مخبأة داخل صناديق بلاستيكية.

ونقل كل التهاني لكافة قيادات الشرطة على رأسها السيد المدير العام لقوات الشرطة والسيد رئيس هيئة الجمارك والسيد مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب ولكافة منسوبينا المنتشرين على كافة ربوع حدود ومنافذ السودان . من جانبه قال المقدم شرطة عادل يحي حاج الأمين رئيس فرع مكافحة التهريب وادي حلفا للمكتب الصحفي للشرطة ان الضبطية تمت بالصحراء الشمالية للبلاد اثر توافر معلومات تم رصدها وتم عمل كمين محكم اسفر عن ضبط عربة بوكس تحمل المخدرات بحوزة متهم تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لهذه الضبطية النوعية التي وجدت كل الإشادة من السيد رئيس هيئة الجمارك الذي ظل دوما يرعى هذه القوات بالدعم والمساندة والتحفيز وهي تقابل العطاء بالوفاء والسهر والتضحيات .

وأشاد المقدم يحي بالتيم الذي قام بتنفيذ المهمة بمهنية عالية مؤكدا ان قوات المكافحة حلفا تقف سدا منيعا لسد الثغرات والحفاظ على اقتصاد البلاد ومحاربة التهريب بكافة انواعه من خلال الأطواف والارتكازات لحماية حدود البلاد الشمالية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد