صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مكافحة التهريب كوستي تضبط حبوب وعقاقير طبية بمنطقة الكيلو أربعة

30

مكافحة التهريب كوستي تضبط حبوب وعقاقير طبية بمنطقة الكيلو أربعة

الخرطوم : الأماتونج
أفشلت إدارة مكافحة التهريب ولاية النيل الأبيض (كوستي) محاولة تهريب ما يفوق الـ 62 ألف حبة مهربة إلى داخل البلاد محملة على متن عربة صغيرة (فيستو) بمنطقة الكيلو أربعة الحدودية.

وأكد مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب بقوات الجمارك اللواء شرطة مزمل علي عباس أن قوات مكافحة التهريب بولاية النيل الأبيض تعمل على تغطية الشريط الحدودي للبلاد لضبط كافة حالات التهريب بقواتها البرية والنهرية مجهزة بعتاد كامل ومدربة تدريب عالي بالمرصاد لكل حالات التهريب المختلفة.

وثمن مدير دائرة شئون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب العميد شرطة عمر محمد أحمد الأنصاري مجهودات قوات مكافحة التهريب النيل الأبيض من ضباط وضباط صف وجنود والضبطية النوعية للأدوية والعقاقير الطبية غير المستوفية للإشتراطات الصحية اللازمة.

كما أوضح مدير إدارة مكافحة التهريب بولاية النيل الأبيض العميد بكري بشير أبوقرون (للمكتب الصحفي للشرطة) أن قواته وفي إطار العمل المنعي والرقابي تمكنت من ضبط عربة فيستو تحمل عدد 7 كراتين تحتوي على حبوب عبارة عن (62,940) حبة وذلك بمنطقة المجابي الكيلو أربعة غير مستوفية للإشتراطات الصحية، مبيناً إتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة وفتح بلاغ تحت المواد ١٩٨ و ١٩٩ من قانون الجمارك والمواد ذات الصلة من قانون الصيدلة والسموم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد