صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مناوي يرحب بلقاء أي مسؤول من المجلس الانتقالي

10

الاماتونج ـ الصيحة

رحّب رئيس حركة تحرير السودان مني أركو مناوي الأمين العام لتحالف نداء السودان، أحد مكونات إعلان “قوى الحرية والتغيير”، بلقاء أي مسؤول في المجلس العسكري الانتقالي في العاصمة التشادية إنجمينا، للبحث عن حلول لأزمات السودان.

وقال مناوي بحسب وكالة “الأناضول” التركية، يوم الخميس، وصلت إنجمينا، وليس لدي فكرة عما نقلته بعض الصحف من لقاءي الرئيس التشادي إدريس ديبي ونائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو، لكن ليس لدي أي مانع في مقابلة أي مسؤول للبحث عن حلول لأزمات السودان.

وذكرت صحيفة الصيحة الصادرة في الخرطوم الخميس، أن نائب رئيس المجلس العسكري سيتوجه للعاصمة التشادية إنجمينا للقاء الأمين العام لتحالف نداء السودان “مناوي”.

ووفق الصحيفة أعلن دقلو أنه سيتم خلال يومين إطلاق سراح أسرى، عقب اتفاق مرتقب مع مناوي الذي يرأس حركة تحرير السودان بدارفور.

وكان رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن، أصدر في وقت سابق، قراراً بتسمية لجنة لملف السلام برئاسة دقلو.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد