صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخبنا يختتم تحضيراته بملعب المباراة لمواجهة السنغال غداً

11

داكار ـ الاماتونج

قائد صقور الجديان: لا نتخوف من السنغالي وسنقاتل للحصول على نتيجة ايجابية أمامه

يؤدي منتخبنا الوطني الأول مرانه الختامي عند الساعة السابعة من مساء اليوم على ملعب ليوبولد سيدار سينقور، مسرح المواجهة التي تجمعه مع مضيفه السنغالي غداً السبت في الجولة الثالثة من تصفيات أمم افريقيا 2019م، وكان وصول المنتخب إلى داكار مساء الثلاثاء 10 أكتوبر، وخلد الفريق للراحة يومها، قبل ان يتدرب يومي الأربعاء والخميس على الملعب للاستاد الذي يستضيف مواجهة الغد واعترف الكرواتي زدرافكو المدير الفني لصقور الجديان صعوبة المواجهة التي تنتظر المنتخب غداً أمام السنغال.

الصحافة السنغالية استخفت بالمنتخب السوداني وقللت كثيرا من امكانية ان يحدث المفاجأة، واحتفت بتصريحات الكرواتي زدرافكو لوغاروشيتش المدير الفني لصقور الجديان، الذي اعترف بصعوبة المهمة، وذكر في حديثه للصحافة السنغالية انهم واثقون من خطورة أسود الترانقا، ومضى أبعد من ذلك عندما أوضح أنهم تابعوا المنتخب السنغالي في نهائيات كأس العالم، ووقفوا على قوة مضيفهم الذي رفض اختزاله في ماني الذي تراهن عليه الصحافة السنغالية، وعلى نقيض الكرواتي دفع مهند الطاهر كابتن السودان بتحديه عبر وسائل الاعلام في داكار، حيث قال انهم واجهوا السنغال عندما كانت تضم لاعبين أكبر من ماني، مؤكدا ان المنتخب السوداني عريق ويضم لاعبين أكفاء رافصا التقليل من شأنه لعدم قدوم عناصره من الدوريات الأوربية، وقال مهند ان السودان مجابه بمباراتين امام السنغال سيخرجون منهما بما يستهدفونه..

أنس: كل اللاعبين بصحة جيدة

قال الدكتور أنس خلف الله طبيب منتخبنا الوطني الأول ان كل اللاعبين بصحة جيدة، ولاتوجد أي إصابة في قائمة العشرين اللاعب المتواجدين في بعثة المنتخب حاليا، وأضاف الدكتور أنس ان كل الخيارات بيد الجهاز الفني حاليا، لأنه لايوجد اي عائق صحي يعترض مشاركة أي لاعب في مباراة السبت، آملا ان يبقى الحال كما هو عليه بنهاية المران الختامي مساء الجمعة 12 أكتوبر..

علاءالدين الحاج يقدم خدمات بلا إنقطاع للخدمة

ظل المدير الإداري لشركة (إكسبريسو) للاتصالات في السنغال، وهي إحدى استثمارات شركة سوداتل الخارجي، ظل المدير الاداري للشركة المهندس علاءالدين عطا الحاج يقدم الخدمات بلا إنقطاع، حضوراً مع الشركة، منذ الاستقبال، وحرص عبر مدير عام الشركة المهندس عبدالله سعيد على تقديم خطوط الاتصال من الشركة السودانية لكل أفراح البعثة، بجانب الحضور الدائم في كل التسهيلات، وتلبية الاحتياجات الخاصة بالفريق، وذات الجهد مبذول من قبل سفارة السودان في السنغال بقيادة سعادة السفير عادل بانقا، وأركان حربه؛ شريف آدم وياسر علي محمد، وضياء الدين عباس.. الأمر الذي أوجد الشكر والتقدير من جانب القيادة الادارية للبعثة على الاهتمام المتعاظم..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد