صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخب السيدات ينتظم في معسكر مغلق

13

 

الأماتونج : كورة سودانية

انتظم منتخب السيدات في معسكر مغلق ابتداء من ظهر السبت 5 يونيو 2021، وقبل الدخول للمعسكر عقد لقاء باكاديمية تقانة كرة القدم بين الجهازين الاداري والفني مع لاعبات المنتخب الوطني للسيدات، بحضور البروفيسور محمد جلال نائب رئيس الاتحاد، رئيس اللجنة القانونية وشؤون الاعضاء، والاستاذة ميرفت حسين رئيسة لجنة كرة القدم للسيدات، وعدد من أعضاء لجنة كرة القدم للسيدات، والكابتن فاروق جبرة مدرب المنتخب، والمدرب العام سلمى الماجدي، ومساعد المدرب جانيت هابيل، ومدرب الحراس خالد درويش.

وأكد محمد جلال جاهزية الاتحاد لتقديم الدعم الكامل للمنتخب من اجل انجاح خططه والظهور بشكل جيد في البطولات التي يظهر فيها هذا العام بداية من البطولة العربية، ثم تصفيات امم افريقيا وبطولة سيكافا، مشيرا الى ان الاتحاد اختار الجهاز الفني بعناية.

وطالبت ميرفت حسين اللاعبات ببذل الجهد والتركيز خلال الفترة المقبلة، واوضحت ان اللعب للمنتخب شرف كبير وعلى اللاعبات تقديم افضل ما عندهن في المرحلة المقبلة، واكدت على أن تركيزهم في الفترة المقبلة سيكون على المنتخب بشكل اشمل بعيدا عن مسميات الاندية، وناشدت اللاعبات اللعب بروح المجموعة.

وبدوره اعتبر فاروق جبرة أن توليه لمهمة تدريب اول منتخب للسيدات ثقة كبيرة من قبل الاتحاد، وأوضح للاعبات ان العمل في الفترة المقبلة سيكون مختلفاً، من كافة النواحي التنظيمية والتدريبية، وطالب اللاعبات بالاجتهاد.

ويستمر المعكسر لمدة 10 ايام، ويؤدي المنتخب أول مران السابعة من صباح الاحد 6 يونيو، وسيؤدي مرانه الثاني في السادسة والنصف من مساء نفس اليوم، وستكون جميع التدريبات صباحية ومسائية بملعب الاكاديمية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد