صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منح رئيس جمعية الصحافة الإلكترونية السودانية عضوية الفيدرالية العالمية

27

الخرطوم : الأماتونج

منحت الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة الأستاذ والصحفي السوداني الاستاذ عبد الباقي الجبارة رئيس جمعية الصحافة الإلكترونية السودانية عضويتها خلال حفل أقيم بالقاهرة خلال زيارته الحالية لها.

وعقدت الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة اجتماعاً حول ضرورة عودة وتفعيل العمل الطوعي على مستوى دول العالم ، حيث حضر اللقاء الممثل الاقليمي والدولي للفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة الدكتور أيمن وهدان ،اللواء محمد سعيد زكريا المستشار الأمني للفيدرالية والخبير الأمني المعروف ،الاستاذ عبد الباقي الجبارة رئيس جمعية الصحافة السودانية الإلكترونية بالسودان، السفيرة جميلة نضر سفيرة الفيدرالية في الامارات ،السفير ابراهيم العنزي سفير النوايا الحسنة والسلام للفيدرالية في الرياض ومحمد أبوزيد مسؤول العلاقات العامة والإعلام بالفيدرالية .

وأكدت الفيدرالية خلال الاجتماع العمل الانساني في عدد من الدول الأفريقية وعمل شراكات متعددة في القريب لا سيما مع جمعية الصحافة الإلكترونية السودانية.

ودعا رئيس الجمعية الأستاذ عبد الباقي جبارة أعضاء الفيدرالية لزيارة السودان والمساهمة في تدريب الكوادر السودانية والصحفيين وحثهم على المساهمة في تفجير طاقاتهم في العمل الطوعي داخل وخارج السودان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد