صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مندوب السودان بالأمم المتحدة يمتدح دورمجلس الطفولة

13

الاماتونج (سونا)- امتدح مندوب السودان الدائم لدي الأمم المتحدة السفير عمر محمد أحمد صديق الأدوار التي يضطلع بها المجلس القومي لرعاية للطفولة في حماية ورعاية وتنمية الأطفال في السودان .

وأكد لدى زيارته مباني الأمانة العامة لمجلس الطفولة استعداده لدعم وإسناد جهود المجلس من موقعه كمندوب للسودان بالأمم المتحدة مشيرا إلي أهمية التعاون المشترك بين البعثة ومجلس الطفولة لتوفير المعلومات المطلوبة حول أوضاع الطفولة والسياسات والإستراتيجيات التى ينفذها السودان .

من جانبها عبرت الأمين العام لمجلس الطفولة بالإنابة دكتورة أميرة أزهري عن تقديرها لزيارة مندوب السودان لدى الأمم المتحدة والتي تعكس الإهتمام الذي توليه بعثة السودان الدائمة لدى الأمم المتحدة لملف الأطفال وإنقاذ الإتفاقيات والمعاهدات الدولية في مجال الطفول .

وقدمت دكتورة أميرة أزهري تنويرا حول المشروعات التي ينفذها المجلس والإعداد لتدشين الحملة الإقليمية لحماية الأطفال في مناطق النزاعات وإطلاق الحملة الإعلامية القومية لوقف تجنيد الأطفال علي يد المبعوثة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة المعنية بالأطفال والنزاع المسلح، فرجينيا جامبا نهاية أبريل القادم بولاية جنوب كردفان .

كما أستمع مندوب السودان الدائم في الأمم المتحدة خلال زيارته إلي تنوير قدمه أمناء الأمانات والخبراء والمستشارين بالمجلس حول المهام والاختصاصات والملفات التي تضطلع بها هذه الأمانات في إطار إنفاذ السياسات والإستراتيجيات الخاصة بحماية ورعاية وتنمية الطفولة بالسودان

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد