صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

*منظمة الأمم المتحدة للفنون ( یونارتس ) تمنح بروفيسور انور احمد عثمان جائزة الأب القدوة ….*

185

*منظمة الأمم المتحدة للفنون ( یونارتس ) تمنح بروفيسور انور احمد عثمان جائزة الأب القدوة ….*

رصدت *(كورة سودانية)* منشور نشره عالم الفلك السوداني بروفيسور انور احمد عثمان على صفحته الشخصية فيسبوك فيما معناه امتنان لاختياره هو و الدكتور حسن إسماعیل عبيد لمنحهما جائزة الأب القدوة من قبل منظمة الأمم المتحدة للفنون عبر سفيرها في السودان أبوعبيدة البقاري ، وينص المنشور على :
” درجت منظمة الأمم المتحدة للفنون ( یونارتس ) عبر مكتبها الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا على الاحتفال بيوم الأب في الحادي والعشرين من يونيو في كل عام ،، وأنها تختار بعض الشخصيات من عدة دول لمنحهم جائزة الأب القدوة تعبيرا عن دور الأب ،،، ودائما ما ينظم الاحتفال في مصر ،،، وجاء هذا العام ۲۰۲۰ ، والعالم تلفحه جائحة كروونا ، مما أدي الي إغلاق الدول ،، ولكن اداره المنظمة ( يونارتس ) کلفت سفرائها في جميع الدول وسفيرها في السودان أبوعبيدة البقاري الاحتفال بمن تم اختيارهم بتقديم شهادات تقديريه ،، في مكان إقاماتهم ،،، وتم الترشيح من السودان الدكتور انور احمد عثمان والدكتور حسن اسماعیل عبيد لدورهما في نشر ثقافة العلم والمعرفة والاعمال التطوعية الإنسانية ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد