صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منظمة بت مكلي تنظم مراسم أول زيجة وسط المشردين

15

منظمة بت مكلي تنظم مراسم أول زيجة وسط المشردين

الخرطوم : الاماتونج
في إطار مشروع دعم وتأهيل المشردين للعام 2020 ـ 2021 وكأول حدث إجتماعي نوعي ومتفرد ومتميز لهذا المشروع الناجح والهادف شهدت المستشار لبني علي عبد الرحمن رئيس منظمة بت مكلي القوميه مراسم أول زيجه في أوساط شريحة المشردين فاقدي السند وذلك بمنطقة مايو بمحلية الخرطوم.
ونظمت الزواج وأشرفت عليه منظمة بت مكلي القومية بالشراكة الذكية مع منظمة بسمة أبرياء ومنظمة المرنمين السودانيين للتنمية وأحلام الصغار وجمعية الرجاء وسودو وحماية الأسره والطفل ولفيف من الخيرين وبحضور عدد مقدر من منسوبي منظمة بت مكلي ونفر كريم من أصدقاء بت مكلي القومية.
وأشاد ذوي العروسين بالمبادره وبدقة وترتيب وتنظيم حفل العرس وثمنوا جهود المستشار لبنى وشركائها، فيما أكدت  المستشار لبنى بأن هذا الزواج أحدث التأهيل النفسي للمشردين والذي يأتي ضمن مشروع لم الشمل والتأكيد على المعالجات النفسية والتعافي، كما ناشدت الدولة بإداراتها المتخصصة والمعنية بأمر المشردين لتعزيز قيم الشراكة والتعاون مع منظمة بت مكلي القومية لإنجاح مشروع دعم وتأهيل المشردين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد