صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منظمة World Vision تدشن استراتيجيتها الخمسية في السودان

54

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

 اعلنت منظمة World Vision الدولية اليوم عن استراتيجيتها للخمس سنوات القادمة لمساعدة أكثر من 2.1 من الأطفال في ولايات النيل الأزرق وجنوب كردفان وجنوب وشرق دارفور، وتعطي الاستراتيجية الجديدة أولوية قصوى في مجال الغذاء والآمن والبيئة والصحة وبرامج التغذية، كذلك تضم الاستراتيجية بحماية الأطفال وتعطي برامج المنظمة في اوسع ولايات ولكنها الآن تعمل في الولايات المستهدفة المتاحة.

وقال المدير القطري للمنظمة ايمانويل ايش أن الاستراتيجية تستهدف الأطفال الأكثر حوجة وتخصيص جزء من الموارد للأطفال الاكثر تاثرا. وسوف نستفيد من الخيرات التي اكتسبناها سابقا في هذا المجال خاصة مجال مكافحة جائحة كرونا، والاستجابة التي حدثت خلال تفشي الجائحة.

وذكر مسئـول المنظمة أن الاستراتيجية تركز على برامج الامن الغذائي، الصحة، التغذية والقيم والمبادئ.

تتقدم المنظمة بالشكر لكل الشركاء الذين دعموهم لتنفيذ الاستراتيجية وتلبية احتياجات الأطفال وايصال صوتهم واعطائهم المزيد من الفرص.

وقد ظلت منظمة world Vision تعمل في السودان في مجال الاستجابة للكوارث التي يتعرض لها الأطفال وكل الجهود المبذولة في مجال تنمية الطفل بالتعاون مع الحكومة السودانية والشركاء ودعم الدول المانحة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد