صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

موكب لتجمع المهنيين بغرب دارفور ومذكرة للوالي

12

الاماتونج(سونا)- سير تجمع المهنيين بولاية غرب دارفور اليوم موكبا بمدينة الجنينة سلم خلاله مذكرة لوالي ولاية غرب دارفور المكلف اللواء الركن عبد الخالق بدوي محمود .

وقال المهنيون بغرب دارفور إن المذكرة جاءت لتحقيق أهداف ثورة 19 ديسمبر المتمثلة في إزالة نظام الإنقاذ بكل آثاره وصولا لدولة القانون والمواطنة والعدالة الاجتماعية، ولضمان الانتقال الكامل نحو السلطة المدنية والتخلص من دولة الإنقاذ العميقة والتي لا زالت تسيطر على مفاصل الدولة ومن ضمنها الخدمة المدنية.

وأضافت المذكرة أن جماهير غرب دارفور ظلت تراقب ما يقوم به منسوبو النظام الذين لا زالوا يمارسون أنشطتهم على مستوى مؤسسات الدولة ويتصرفون في ممتلكاتها، مستغلين الوضع الراهن.

وطالبت المذكرة بإقالة الأمين العام لحكومة الولاية، والمدير العام لوزارة المالية، والمدير العام لوزارة الإنتاج والموارد الاقتصادية، وإقالة مدير جامعة الجنينة، وإقالة كل مديري الإدارات والأقسام بوزارتي التخطيط والمالية ومدير جهاز المراجعة القومي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد