صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نجاة حي حنتوب بمدني من كارثة محققة لانقلاب واحتراق شاحنة وقود

21

 

نجا مواطنو حي حنتوب شرق مدني من كارثة محققة بعد انقلاب شاحنة محملة بالوقود بالطريق القومي واشتعال النيران فيها. وأبلغ شهود عيان )السوداني( أن الشاحنة كانت في طريقها إلى إثيوبيا، وأثناء محاولة السائق تخطي سيارة أمامه وجد أمامه حافلة في الاتجاه المعاكس، وحاول تفادي الاصطدام، لكنه فشل في السيطرة على المقود وانقلبت الشاحنة وأدى الاحتكاك بالإسفلت إلى اشتعال النيران ووصلت ألسنتها خطوط الضغط العالي للكهرباء، ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن الأحياء الشرقية لودمدني وإغلاق الطريق القومي مدني القضارف لنحو ساعتين. وفور وقوع الحادث وصلت قوات من الشرطة والدفاع المدني وعملت سياجاً بالموقع لحماية المواطنين من الوصول لموقع الحدث حمايةً لأرواحهم، وهَبَّ إلى موقع الحدث والي ولاية الجزيرة محمد طاهر إيلا وعددٌ من أعضاء حكومة الولاية واطمأن على كافة التدبير التي تمت، ووجه بمُعالجة مُشكلة التيار الكهربائي.
وقال مصدر شرطي لـ)السوداني(، إن قوات الشرطة تدخلت فور وقوع الحادث وأحاطت بالموقع لمنع المواطنين من الوصول إليه لخطورة المواد المُشتعلة، وأكد عدم وجود أيِّ خسائر في الأرواح، مشيراً إلى نجاة سائق الشاحنة ومساعده.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد