صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نقابة المعلمين تلتقي بوزير العدل حول ملابسات وفاة معلم بولاية كسلا

11

الاماتونج: سلمى عبدالرازق
التقى وفد من النقابة العامة لعمال التعليم العام بالسودان بالدكتور محمد أحمد سالم وزير العدل وتفاكروا معه حول ملابسات وفاة معلم بخشم القربة بولاية كسلا ، وطالبوا بتكوين لجنة تحقيق عاجلة للوصول حول تداعيات هذه القضية حتى تتبين الحقائق لكافة عمال التعليم بالسودان.
وعن هذا الجانب قال الأستاذ طارق محمود إبراهيم الأمين العام للنقابة العامة إنه والأستاذ عثمان عبدالصادق نائب رئيس النقابة العامة قد عقدوا لقاء بالدكتور محمد أحمد سالم وزير العدل رئيس لجنة تقصي الحقائق التي كونها السيد رئيس الجمهورية عن الأحداث الأخيرة، وذلك بمكتبه بالخرطوم ، وقد تناقشوا معه حول ملابسات وتداعيات وفاة معلم بمحلية خشم القربة بولاية كسلا.
وقال الأمين العام للنقابة العامة أنهم قد تقدموا بطلب عاجل لوزير العدل بضرورة تكوين لجنة لتقصي الحقائق في فقيد العلم والمعلمين الأستاذ أحمد الخير أحمد من ولاية كسلا والذي انتقل لجوار ربه يوم السبت الثاني من شهر فبراير الحالي، مشيراً إلى أن الوفد قد أبان للسيد الوزير ثقتهم في أن تأخذ العدالة مجراها وأن تفلح اللجنة عن نتائج التحقيق في أسرع وقت ممكن لتوضيح ملابسات وأسباب وفاة هذا المعلم .وطمأن الأستاذ طارق بأن السيد وزير العدل قد أكد لهم اهتمامه الخاص بهذه القضية وحرصه الشديد على استجلاء الأمر شاكرا للنقابة العامة لعمال التعليم بالسودان اهتمامها بمنسوبيها وعدم تفريطها في حقوقهم ، خاتما حديثه بأن وفد النقابة العامة قد شكر السيد وزير العدل على حسن استقباله لهم وتفهمه لطلب النقابة بالتعجيل بتكوين لجنة تقصى حول ملابسات وفاة المعلم من ولاية كسلا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد