صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نقابية تعليم ولاية الخرطوم تحذر أي جهة تسرق لسانها وتتحدث باسم المعلمين

9

الاماتونج: سلمى عبدالرازق
حذرت الهيئة النقابية لعمال التعليم العام بولاية الخرطوم. أي جهة من أن تسرق لسانها وتتحدث باسم المعلمين أو تعلن إضرابا عن العمل بغير وجه حق، وأكدت أن كل دعواتهم سيصيبها الفشل التام لأن المعلمين سيحبطون مساعيهم ولن يسمعوا لهم ولن يستجيبوا لنداءاتهم ولن يتيحوا لهم فرصة تحقيق أهدافهم في خلق بلبلة وإزعاج للأسر الكريمة ولن يفرطوا في قضيتهم الأساسية ومهنتهم السامية في التربية والتعليم التي يبغون من خلالها تنمية ورفعة وازدهار هذا الوطن العزيز.
وأكدت الهيئة إنها الجهة الشرعية الوحيدة التي يخول لها التحدث باسم المعلمين وهي الجسم القانوني الوحيد الذي يتحاور باسم المعلمين والذي يسعى للحصول على حقوق عمال التعليم ويحافظ على مكتسباتهم.
واعلنت الهيئة النقابية من خلال بيان لها تحصلت عليه ( الاماتونج)  لكافة قواعدها ومنسوبيها المنتشرين  بولاية الخرطوم بأن الدراسة ستستمر يوم الأحد الموافق العشرين من هذا الشهر وفق التقويم المعلوم لديهم، ولن يكون هنالك توقف لأي سبب من الاسباب ولأي حال من الاحوال لأن كل المعلمين يضربون أكباد إبلهم لإكمال المقررات الدراسية ، وتطمئن أولياء أمور التلاميذ والطلاب بأن الامتحان التجريبي سينعقد في موعده المحدد سلفا يوم ٢٠/ ١/ ٢٠١٩ م.
واشادت الهيئة بتدافع كل المعلمين والمعلمات بهذا الحماس الكبير والهمة العالية إلى مدارسهم بعد استئناف الدراسة ، ويبدون استعدادهم التام لتكملة المقررات الدراسية تدفعهم روحهم الوطنية وإخلاصهم لمهنتهم السامية ومراعاتهم لأوضاع التلاميذ والطلاب حتى لا يفقدوا أي درس من الدروس المقررة في كافة المناهج الدراسية
كما هنأت المعلمين بمناسبة الزيادات المقدرة التي طالت الأجور وأزالت المفارقات فيها والتي سيتم تطبيقها ابتداءا من شهر يناير الجاري  بعد صدور المنشور الخاص بذلك ، وبشرت المعلمين بأن مرتبات الشهور القادمة ستصرف نقدا ( كاش)، وسيكون هناك مزيداً من التحسينات لأوضاعهم بعد تكوين اللجنة المختصة بذلك وصولا إلى تطبيق قرار السيد رئيس الجمهورية وتحقيق رغبته بجعل راتب المعلم هو الأعلى في الدولة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد