صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال السودان يبحث عن ورقة التأهل لربع نهائي الكونفدرالية من الأراضي الغانية

9

 

 

 

يبحث هلال السودان عند الساعة السادسة من مساء اليوم بتوقيت السودان، عن ورقة الترشح الأولى للدور ربع النهائي بمسابقة الكونفدرالية الإفريقية، حينما يحل بطل الدوري السوداني ضيفا ثقيلا على فريق الاشانتي كوتوكو الغاني بملعب “بابا يارا” في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات، ويخطط أبناء المدرب التونسي نبيل الكوكي لمواصلة رحلة النتائج الإيجابية وتحقيق الإنتصار الذي يجعل الهلال أول الواصلين وبصورة رسمية إلى دور الثمانية، ويدرك الأزرق ان المهمة في مباراة اليوم لن تكن سهلة فأصحاب الارض لم يعرفوا طعم الخسارة بمعقلهم ووسط جماهيرهم.
الهلال الذي وصل مبكرا لغانا يعاني من غيابات عديدة في مباراة اليوم بداية من المهاجم الكنغولي إدريس إمبومبو المعاقب بالإيقاف إضافة للسمؤال ميرغني ونزار وصهيب الثعلب لعدم إكتمال الجاهزية ورغم ذلك يراهن الكوكي على خيارات كان لها بصمتها في الجولات السابقة بداية من الهداف وليد الشعلة الذي سبق وأن سجل بمرمى الاشانتي في الجولة الاولى، إضافة لعناصر أخرى تمتلك الخبرة كالمدفعجي عبد اللطيف بوي ونصر الدين الشغيل وديارا وأبوعاقلة وشيبوب واطهر الطاهر وغيرهم، ويمتلك الهلال في رصيده (7) نقاط إذ يكفي الفوز فريق الهلال للوصول للنقطة العاشرة وضمان التأهل للدور ربع النهائي.
في المقابل سيرمي فريق الاشانتي كوتوكو بكامل اوراقه الهجومية لتعطيل إنطلاقة القطار الازرق القوية، ورغم الغيابات الدفاعية إلا أن أبناء قبيلة الأشانتي يخططون لتحقيق الانتصار لا سيما وان رصيدهم الحالي من النقاط يقف في محصلة (6) نقاط لن تكن كافية للمنافسة على التأهل حال تحصل الفريق على نتيجة غير إيجابية من مباراة اليوم، خصوصا وان الاشانتي سيحل ضيفا على زيسكو يونايتد الزامبي في الجولة الاخيرة، ومن المنتظر أن تحظى مباراة اليوم بحشد جماهيري غفير لن يقل عن (40) ألف مناصر للفريق الغاني.
وضمن مباريات نفس المجموعة الثالثة يستقبل ناكانا الزامبي (6) نقاط مواطنه فريق زيسكو (4) نقاط في مباراة يتوقع أن تاتي قوية بين الفريقين في هذه المجموعة الحديدية ببطولة الكونفدرالية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد