صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والى الجزيرة المكلف يصدر قراراً بربط المعاملات ببطاقة التأمين الصحي

28

الاماتونج : سلمى عبدالرازق
أصدر الواء ركن أحمد حنان أحمد صبير والي ولاية الجزيرة المكلف قراراً قضي بربط جميع المعاملات الحكومية غير الحيوية ببطاقة التامين الصحي، وقال دكتور بشير محمد الماحي المدير العام للصندوق القومي للتامين الصحي المكلف ان الخطوة إيجابية وتسهم في توسيع دائرة الدخول في التامين الصحي، مثمناً قرار الوالي وأهتمامه بالتأمين الصحي.
الى ذلك شهد دكتور بشير بمعية والي الجزيرة التوقيع على وثيقة إنشاء فرع للصندوق القومي للامدادات الطبية بولاية الجزيرة بين دكتور عبد الرحمن الجعلي مدير عام صندوق الامدادات الطبية المكلف ودكتور محمد عبد الله المدير العام لوزارة الصحة بولاية الجزيرة المكلف، بحضور المدير التنفيذي للتامين الصحي بالجزيرة.
الجدير بالذكر ان ولاية الجزيرة تاخرت في الفترة الماضية عن الانضمام للأمدادات الطبية، وياتي أفتتاح فرع لصندوق الامدادات بالعديد من الايجابيات منها الوفرة الدوائية عبر الامدادات علاوة على اسعارها مقارنة باسعار الادوية من الشركات الاخري العاملة في سوق الدواء.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد