صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي الجزيرة : الشرطة ركيزة أساسية لتحقيق الامن

37

الخرطوم : الاماتونج
أكد والي ولاية الجزيرة المكلف اللواء الركن أحمد حنان أحمد صبير ضرورة تضافر الجهود كافة لازالة الآثار السالبة للفترات السابقة.وجدد صبير خلال زيارته اليوم رئاسة شرطة الولاية بمدني ولقائه بمديري الادارات المتخصصة بشرطة الولاية بحضور مدير عام شرطة الولاية، جدد التأكيد بأن الشرطة ركيزة أساسية لتحقيق الأمن وحماية الممتلكات وقال أن الولاية تستهدف خلال الفترة المقبلة تحقيق الأمن ومعاش الناس وإنجاح الموسم الزراعي والاستعدادات لفصل الخريف.من جانبه أعلن مدير شرطة الولاية اللواء شرطة إبراهيم محمد المهدي أن شرطة الجزيرة الثانية بعد شرطة الخرطوم من حيث مكونات الشرطة وإدارتها المختلفة بقوة قوامها 8 ألف من ضباط وضباط الصف والجنود يؤدون عملهم باحترافية وتنسيق محكم مع القوات النظامية الأخرى.ولفت للمهددات الأمنية في سهل البطانة وكثرة حوادث الغرق في النيل الأزرق والحوادث المرورية بالطريق القومي (مدني – الخرطوم) الغربي واحتكاكات الرعاة والمزارعين ووجود اعداد كبيرة من الجامعات والداخليات.
واشار لجهود الشرطة في حفظ الأمن وطوارئ الخريف وحماية الموسم الزراعي وأعلن عن التدابير الجارية لتأمين أواخر شهر رمضان وعطلة العيد وتفويج المركبات والاستعداد للخريف بهمة ونشاط وروح معنوية عالية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد