صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي الخرطوم الشباب عماد المستقبل ونتعهد برعايتهم وتأهيل البنى التحتية للرياضة

31

 

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

أكد والي الخرطوم المكلف الاستاذ احمد عثمان حمزة دعم الولاية هم عماد المستقبل ويمثلون غالبية سكان الولاية وقال أن ذلك يعني إعداد الشباب لهذه المهمة والاهتمام بتشييد وتأهيل البنى التحتية التي تستوعب طاقات الشباب وعلى رأسها ملاعب الرياضة بمختلف ضروبها

جاء ذلك خلال مخاطبته مساء اليوم الاحتفال الجماهيري الحاشد بشرق النيل على شرف نيل ولاية الخرطوم كأس منافسات المصارعة الحرة على مستوى السودان والتي أقيمت بولاية كسلا بحضور المديرين التنفيذيين التنفيذيين للمحليات المنافسة في البطولة.

وتعهد الوالي بتشييد ٣ ملاعب للمصارعة الحرة بالمحليات التى تشهد نشاطا وإهتماما بالمصارعة الحرة ووجه الوالي المحليات بدعم ورعاية المصارعة والعمل على تطويرها لتصبح لعبة شعبية تنافس عالميا مع المنافسات الدولية والاقليمية .

الامين العام المكلف للمجلس الأعلى للشباب والرياضة إستعرضت خطة المجلس لاحياء النشاط الشبابي والرياضي مشيرة إلى توجيهات الوالي بضرورة رعاية الناشئين والبراعم وتأهيل الاستادات والملاعب التي أهملت في الفترة الماضية.

من جهته تعهد المدير التنفيذي لمحلية شرق النيل بتأهيل إستاد المصارعة بالمحلية ورعاية الأنشطة وتطوير المنافسة.

هذا وقد تم في الاحتفال تكريم المحليات التي فازت بالمنافسة على مستوى القطر ممثلة لولاية الخرطوم..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد