صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي الخرطوم : نعمل على تحقيق برنامج الفترة الانتقالية القائم على العدالة في  توزيع التنمية والخدمات

7

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

أكد والى الخرطوم المكلف الاستاذ الطيب الشيخ أن حكومته تعمل على تحقيق برنامج الفترة الانتقالية القائم على العدالة في  توزيع التنمية والخدمات وتطرق الوالى خلال لقائه بمكتبه اليوم بلجنةخدمات منطقة الصالحين مربع (٥١)و (٥٢) بمحلية أم درمان بحضور مستشار الوالى للمتابعة والخدمات مبارك دوسة تطرق للمساعي المبذولة لاستكمال منظومة الخدمات فى كل أرجاء الولاية حتى نتمكن من تحقيق الهدف الأساسي بتمكين المواطن من الحصول على الخدمات في موقع سكنه  وطالب الوالي لجان الخدمات فى كافة مربعات منطقة الصالحين بالالتفاف حول الأهداف التى تخدم اهالي المنطقة وأشار الوالى لأهمية مشاركة المرأة في تطوير  الخدمات التى تحتاجها المنطقة ووعد  بزيارة ميدانية للحي للتعرف على المعوقات و المشاكل التى يعانى منها المواطن .

من جانبهم أكد أعضاء لجنة الخدمات لمنطقة الصالحين معانآة المواطن من شح الخدمات فى مجال الصحة والتعليم والامن والمياه والكهرباء وقالوا ان المنطقة سكنية تضمن عدد من مكونات المجتمع السودانى من العام ١٩٩٣ الا انها تفتقر إلى التخطيط الحضرى وعانت من الاهمال رغم مطالبات اللجان للجهات المعنية بقضايا المنطقة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد