صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي الخرطوم يؤكد دعمه لأي مبادرة تهدف لتحسين الأوضاع البيئية بالولاية

1

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

جدد والى الخرطوم المُكلف الأستاذ أحمد عثمان حمزة دعمه ورعايته لكل المبادرات المجتمعية التى تساهم مع احهزة الولاية من أجل تعزيز صحة البيئة وتحسين بيئة المرافق الخدمية والطرق الرئيسية.

وأشاد الوالى لدى تدشينه اليوم  مبادرة الشباب المستقلين لازالة النفايات والانقاض من شارع الحرية ومواقف المواصلات العامة بمنطقة جاكسون بحضور مدير الادارة العامة للجمارك الفريق-

دكتور بشير الطاهر بشير

أشاد بالدور  المهم للشباب فى بناء الامم ورفع مستوى الوعى من أجل المحافظة على  نظافة العاصمة التى تحتاج فعلاً لسواعد الشباب لتصبح عاصمة تليق بمكانة السودان وأعرب الوالى عن امله إلى التوصل لحل للأزمة السياسية التى عطلت مسيرة التمية و أفقدت  البلاد االكثير من الموادر .

مدير عام الجمارك الفريق دكتور بشير الطاهر بشير أكد دعمه ورعايته لانشطة المبادرة حتى تصل الى نهاية غايتها المنشودة لتحسين البيئة وأعلن عن دخول الجمارك فى شراكة استراتيجية مع حكومة الولاية لتحسين البيئة المحيطة بمؤسسات الجمارك فى الولاية وقال ان الشباب شريك فى انفاذ بنود الشراكة .

من جانبة قال رئيس مبادرة تجمع الشباب المستقلين الدكتور دفع الله عبد الله أن المبادرة جاءت من إيمان الشباب المستقلين بالقضايا الوطنية والعمل مع مؤسسات الدولة من أجل النماء والاعمار وأوضح أن الشباب المستقلين يعملون من أجل إعادة العاصمة إلى سيرتها الأولى من حيث النظافة والتنظيم عبر الحملات التى انتظمت محليات الولاية خلال الفترات الماضية واكد استمرار جهود الشباب مع حكومة الولاية لإزالة التشوهات البيئية .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد