صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي الخرطوم يؤكد سعي حكومته لخلق شراكة تنفيذية بمشاريع محددة مع المؤسسات التركية

12

والي الخرطوم يؤكد سعي حكومته لخلق شراكة تنفيذية بمشاريع محددة مع المؤسسات التركية

الاماتونج : سلمى عبدالرازق
أكد والي الخرطوم المُكلف الأستاذ أحمد عثمان حمزة أن حكومته تسعي لخلق شراكة تنفيذية بمشاريع محددة مع المؤسسات التركية للاستفادة من امكانياتها وخبراتها لاستكمال مشاريع البنى التحتية والخدمات.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم جمعية رجال الأعمال التركية ( موسياد ) التي تزور البلاد هذه الايام للمشاركة في الدورة (40) لمعرض الخرطوم الدولي.
وحضر اللقاء مدير عام وزارة البنى التحتية مهندس كمال الدين حسن والامين العام للمجلس الأعلى للبيئة دكتور بشرى حامد
وجرى خلال اللقاء التفاهم مع الجانب التركي للعمل في مجالات مياه الشرب والصرف الصحي وتأهيل الطرق والمواصلات والسياحة والصحة والإنتاج الزراعي والحيواني والتطوير العقاري والمسالخ والنقل النهري.
وكان والي الخرطوم وخلال زيارته لتركيا قد قدم الدعوة للشركات التركية لزيارة الخرطوم والمشاركة في معرض الخرطوم الدولي والتعرف على فرص العمل في البلاد
واستعرض وفد جمعية رجال الأعمال التركية إمكانيات الشركات التركية وكشف ممثل الوفد التركي ان الزيارة تأتي بهدف التعرف علي فرص الاستثمار بولاية الخرطوم وأشار الي ان الاجتماع بحث إمكانية زيادة الاستثمارات التركية بولاية الخرطوم وأضاف ان الوفد التقي عدد من المسؤولين السودانيين من بينهم وزيري الصناعة والتجارة بهدف زيادة التبادل التجاري بين السودان وتركيا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد