صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي الخرطوم يشيد بالالتزام بحظر التجوال

12

والي الخرطوم يشيد بالالتزام بحظر التجوال

الاماتونج : سلمى عبدالرازق
جدد والي الخرطوم الفريق الركن أحمد عابدون حماد دعوة المواطنين إلى الالتزام بحظر التجوال المعلن من الساعة السادسة  مساءً  وحتى السادسة صباحاً، كما جدد الدعوة  بعدم التجمع في كافة المناسبات وعدم الخروج في مواكب أو مسيرات والالتزام بالموجهات الصادرة من منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة الاتحادية ولجنة الطوارئ الصحية وكل الموجهات التي تحول دون انتشار وباء كورونا.
وأشاد بالاستجابة العالية لقرار حظر التجوال الصحي وللقرارات التي صدرت بإغلاق الأسواق والمحلات التجارية ومنع التجمعات وغيرها من الأنشطة .
وحمد  الوالي الله كثيراً أن خفف  الوباء بفضل العناية الإلهية أولاً وبجهود الحكومة من خلال التدابير والاحتياطات  التي اتخذتها  وبفضل المواطنين وتوجه الوالي بخالص الشكر والتقدير للمواطنين لأنهم كانوا على قدر المسؤولية  وقدموا المصلحة العامة على المصلحة الخاصة وتأسف الوالي على الحد من أنشطة المواطنين التجارية والرياضية والاجتماعية وغيرها ولكنها كانت ضرورة ملحة لمحاصرة هذا الوباء حتى لا نفقد من شعبنا أرواحاً عزيزة علينا  .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد