صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي الخرطوم يقف على أعمال تأهيل شارع النيل

16

الخرطوم : الأماتونج

عقد والى الخرطوم المُكلف الأستاذ أحمد عثمان حمزة إجتماعا موسعاّ وقف من خلاله على الأعمال التي تقوم بها محلية الخرطوم لاعادة تأهيل شارع النيل من كبرى النيل الأبيض إلى كبرى المنشئة باعتباره أحد الواجهات النيلية السياحية التى تعمل حكومة الولاية على تطويرها كمتنفس للاسر وزوار الولاية وطالب بإنفاذ الأعمال فى الزمن المحدد مع مرآعاة تطبيق الاشتراطات الهندسية.

وحضر الاجتماع  المقاولين والشركات العاملة فى تأهيل شارع النيل  والأمين العام للحكومة الولاية الاستاذ رابح احمد حامد والمدير التنفيذى لمحلية الخرطوم الاستاذ احمد السمانى عبدالرازق ومديرى الإدارات المعنية بالتطوير والتجميل واعمال النظافة والانارة بالمحلية.

المدير التنفيذى لمحلية الخرطوم الاستاذ احمد السمانى عبدالرازق أوضح أن الشركات قامت بتنفيذ أكثر من ٧٠% من أعمال التأهيل وتركيب الانتر لوك وتسوية تربة الجزر وسط الطريق بالإضافة لتوريد شتول الزينة وتوصيل شبكات الري وكشف عن إكتمال الاستعدادات لانطلاق أعمال الكنس الترابي والطلاء  الاسبوع المقبل وأشار المدير التنفيذى لخطة المحلية لاعادة تطوير عدد من الطرق الرئيسية بعد الفراغ من شارع النيل مباشرة ضمن خطة المحلية لتجميل العاصمة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد