صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي الخرطوم يقف على إكمال أعمال الخريف قبل هطول الأمطار

12

الاماتونج : سلمى عبدالرازق
وقف والي الخرطوم المُكلف الأستاذ أحمد عثمان حمزة على الخطوات المتسارعة التى تقوم بها هيئة الطرق والجسور ومصارف المياه بولاية الخرطوم لاكمال أعمال الخريف قبل هطول الأمطار.
حيث يجري تنفيذ عمل مباشر بواسطة آليات وعمال الهيئة بجانب أعمال المقاولين في نظافة وتطهير مصارف المياه .
إذ تمت معالجة تصريف تقاطع شارع الحرية مع شارع 39.
وأوضح المهندس محمد طه مدير مصارف مياه الخرطوم أن المعالجة عبارة عن نظافة للعبارة القديمة وعمل منهول جديد بالجزيرة الوسطية .
ووجه الوالي إدارة المخالفات بالهيئة بالاسراع بإزالة المخالفات بالمنطقة أول بأول حتى لا تتراكم الانقاض وتؤدي لقفل المصارف مشيراً إلى أن ناتج مخلفات أعمال صيانة السيارات يتسبب بشكل رئيسي في قفل العبارة وصعوبة عملية التصريف.
وفي ما يتعلق إطار بأعمال المقاولين قال المهندس محمد طه ان المقاول شركة سراميل يواصل اليوم أعماله في رفع انقاض مصرف المك نمر و نظافة و فتح شنائش شارع النيل بالقطاع غرب كبري المك نمر إضافة إلي مواصلة رفع الأنقاض من مصرف شارع الجمهورية وشارع الجامعة موضحاً أن المقاول يعمل بعدد 4 اتيام في رفع الأنقاض وفتح المصبات النيلية وفريق يعمل في تطهير المصارف وآخر في معالجات التصريف بالتقاطعات ( تقاطع الاسنان).

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد