صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي الخرطوم يوجه بإصدار مخالفات للجهات المخالفة للاشتراطات الصحية والصرف الصحي بوسط الخرطوم

8

والي الخرطوم يوجه بإصدار مخالفات للجهات المخالفة للاشتراطات الصحية والصرف الصحي بوسط الخرطوم

الاماتونج : سلمى عبدالرازق
وجه والى ولاية الخرطوم المكلف الأستاذ أحمد عثمان حمزة إصدار مخالفات للمحلات المخالفة للاشتراطات الصحية بمنطقة السوق العربى والمخالفة لضوابط تصريف مياه الصرف الصحي وذلك بغرض تحسين البيئة العامة فى وسط العاصمة .
جاء ذلك خلال مشاركته طلاب مدارس محلية الخرطوم فى تدشين برنامج إصحاح البيئة بعنوان (بيئتي مسئوليتي )بوحدة الخرطوم شمال بمحلية الخرطوم بحضور الامين العام لحكومة الولاية الأستاذ رابح احمد حامد ومدير عام وزارة التربية والتعليم الدكتور قريب الله محمد أحمد وعدد من قيادات التعليم ووحدة الخرطوم الإدارية .
ووجه بأيلولة مسئولية مصارف الأمطار الوسيطة والفرعية لوحدة الخرطوم شمال حتى تتمكن من إدارتها بصورة بصورة مباشرة
واشاد الوالى بمشاركة الطلاب فى مشاريع إصحاح البيئة التى تعبر عن دورهم الوطني تجاة القضايا العامة داعياً جميع فئات المجتمع بالتعاون على إنهاء ظاهرة تكدس النفايات في الاسواق والطرقات العامة .
مدير عام وزارة التربية والتعليم الاستاذ قريب الله محمد احمد أعلن عن تنظيم عدد من الحملات بمشاركة طلاب الثانوى والمتوسط لإزالة التشوهات البصرية واكوام النفايات من محيط المدارس والأسواق وابدى استعداد وزارته للتعاون مع المحلات التجارية لتوسيع مشاركة الطلاب لتنظيم حملات تجوب ارجاء العاصمة تحت إشراف الإدارة العامة للأنشطة المدرسية بالتعاون مع جامعة السودان وكرسي اليونسكو.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد