صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي الخرطوم يوجه بسرعة توفير المياه لمناطق الخرطوم جنوب

13

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

وجه والي الخرطوم المكلف الاستاذ احمد عثمان حمزة هيئة المياه بالإسراع بتنفيذ برنامج توفير امدادات المياه لمناطق الخرطوم جنوب بتشبيك الخط الناقل مع محطة مياه سوبا والعمل على زيادة كمية المياه المنتجة من الآبار واكد الوالى لدى إجتماعه بمكتبه اليوم مع  ممثلي لجان خدمات جنوب الحزام ومربعات منطقة الازهرى الكبرى بحضور مدير هيئة مياه الولاية المهندس محمد على العجب  سعى الولاية لإيجاد الحلول للمناطق التى تواجه شح فى الإمداد المائي من خلال عمل دراسات فنية تستوعب كافة المشاكل الماثلة والعمل على تلافى نقص المياه  وأشار ان الخطة تشمل زيادة مصادر المياه النيلية وتوسعة المحطات القائمة وانشاء مزيد من المحطات لسد الفجوة من المياه المنتجة بالولاية .

من جانبهم عبر عدد من ممثلين لجان خدمات مربعات جنوب الخرطوم  عن تقديرهم لاستجابة حكومة الولاية لمطالبهم بتوجيه الجهات المعنية بالبدء في حل مشاكل مياه الشرب التى تعانى منها عدد كبير من مربعات جنوب الخرطوم مؤكدين تعاونهم مع أجهزة الولاية وفرق  العمل الميداني وتذليل كافة معوقات العمل حتى ينعم مواطن احياء الازهرى وما جاورها بمياه شرب كافية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد