صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي الخرطوم يوجه محلية بحري بتنفيذ موجهات حكومة الولاية باعتماد العمل الميداني والاهتمام ببيئة ومظهر المحلية

5

والي الخرطوم يوجه محلية بحري بتنفيذ موجهات حكومة الولاية باعتماد العمل الميداني والاهتمام ببيئة ومظهر المحلية

الاماتونج : سلمى عبدالرازق
وجه والي الخرطوم المُكلف الأستاذ أحمد عثمان حمزة محلية بحري بتنفيذ موجهات حكومة الولاية بالعمل في الميدان وتوجيه كل الآليات والكوادر لتحسين البيئة والمظهر العام ونقل النفايات وطالب لدى زيارته اليوم لمحلية بحري ضمن متابعته لأداء المحليات بتوعية المواطنين بالمضار الصحية للبيع في الارض والعمل علي تنظيم الاسواق وفتح الشوارع واخطار الباعة قبل فترة كافية بتوفيق أوضاعهم كما طالب الوالي بتوفيق اوضاع دكاكين العيش.
وفي ما يلي مشروعات التنمية بالمحلية طالب الوالي بتوفير قاعدة بيانات للمشروعات والبدء في ترتيب مشروعات التنمية الممولة من المحلية والممولة من وزارة المالية والاهتمام كذلك بالمواعين التي تستوعب نشاط الشباب.
وطالب الوالي الاهتمام بملف اراضي التمانيات والنية باكمال الخطط الاسكانية مع سلطات وزارة التخطيط العمراني والعمل كذلك على حماية مخطط ود رملي من اي مباني جديدة.
الاستاذ عبد الرحمن أحمد عبد الرحمن المدير التنفيذي لمحلية بحري استعرض اولويات خطته وعلي راسها تأهيل اليات وبنيات مشروع النظافة وتحسين الوضع العام للمحلية وتنظيم الاسواق وفتح الشوارع وازالة الانقاض٠

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد