صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي الشمالية المكلف يهنئ بذكري الاستقلال وثورة ديسمبر

12

الخرطوم : الأماتونج

 هنأ أمين عام حكومة الولاية الشمالية الوالي المكلف الاستاذ عوض احمد محمد قدورة الشعب السوداني ومواطني الولاية الشمالية بمناسبة الذكري السادسة والستين لاعلان الاستقلال من داخل البرلمان والذكري الثالثة لثورة ديسمبر المجيدة .

وحيا في تصريح لسونا أرواح شهداء ثورة ديسمبر وكل الشهداء علي إمتداد تأريخ السودان كما حيا مجاهدات ونضالات الشباب والثوار والرعيل الأول الذين صنعوا الاستقلال وعملوا من أجل هذا الوطن .

وأكد أن ثورة ديسمبر المجيدة ماضية نحو تحقيق أهدافها ومبادئها المتمثلة في الحرية والسلام والعدالة وسودان يسع الجميع وينعم شعبه بالامن والاستقرار والسلام والرخاء والتنمية والنماء في المجالات كافة.

 وأشار الي أن مناسبة الذكري السادسة والستين لاعلان الاستقلال من داخل البرلمان والذكري الثالثة لثورة ديسمبر المجيدة تعتبر فرصة طيبة لابناء الشعب السوداني والولاية لتوحيد الصف وجمع الكلمة وتناسي الخلافات من أجل مواجهة التحديات التي تواجه الوطن و التمسك بالقيم والعادات الجميلة والعمل سويا لانزال شعارات الثورة علي أرض الواقع وبناء دولة المؤسسات والمؤسسية والقانون والعدالة والمساواة بين الجميع.

 واعرب أمين عام حكومة الولاية عن تمنياته بأن تعود هذه المناسبات علي الشعب السوداني وهو أكثر امنا وإستقرارا ووحدة وتنمية وإزدهارا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد